سياسة الدعم الفني والتعليمي
مقدم لأعضاء هيئة التدريس والمتعلم طوال مدة تنفيذ الدراسة

.نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة الأكاديمية لكل المستفيدين من نظام التعليم الإلكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع

:القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها–
.توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم لافني والتعليمي من خلال أي قناة-
.الإلتزام بآداب الحوار-
.عدم الإساءة للغير-
.عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية-

:القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني أو التعليمي اتباعها–
.الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة-
.الإلتزام بآداب الحوار-
.الاحترام-
.عدم الإساءة-
.عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية-

:الدعم الفني والتعليمي –
.نوفر خدمة الدعم الفني والتعليمي لكل ما يتعلق بأنظمة التعلم الإلكتروني (أنظمة إدارة التعلم، الفصول الافتراضية)-
:من خلال القنوات التالية وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على استفسارك-#

رقم الهاتف المباشر: 0560476037(الرد خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 مساء.
info@noorazizia.sa :البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني ، متاح 24 ساعة الرد يكون خلال أيام العمل.

صفحة الأدلة الإرشادية.
صفحة الأسئلة الشائعة : حلول لأكثر المشاكل شيوعاً وحلولها.

وفي حال وجود مشكلة تعيق العملية التعليمية يرجى التواصل المباشر على الرقم : 0560476037